الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*أهالى مريضة يعتدون بالضرب على طبيبين بمستشفى سوهاج العام.. والمحافظ يعتذر لهما

المصدر: بوابة الاهرام 16/8/206

سوهاج - أحمد جابر العراقي

شهد مستشفى سوهاج العام، أمس الإثنين، قيام عدد من الأهالى المرافقين لمريضة وصلت المستشفى "متوفاة"، بالتعدى بالضرب على اثنين من أطباء المرضى بمجرد علمهم بوفاتها، مما تسبب فى كسر ساق أحد الأطباء.

وقام أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج يرافقه اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، بالتوجه إلى المستشفى وتقديم الاعتذار للأطباء المعتدى عليهم من أهالي المريضة التي توفيت فور وصولها للمستشفي، وهما الطبيبان رأفت الشرقاوي ومينا ميخائيل.

وأوضح الدكتور يسري بيومي وكيل وزارة الصحة، أن الحالة وصلت ظهر اليوم إلي استقبال مستشفي سوهاج العام متوفاة تقريبا، وحاول الأطباء إسعافها لكن دون جدوى، وعندما تم إخطار المرافقين من أهلها، قاموا بالاعتداء علي الطبيبين اللذين حاولا بكل جهدهما إسعافها

وقد أصيب الطبيب رأفت الشرقاوي بكسر بقدمه اليسري، كما أصيب الطبيب مينا ميخائيل بإصابة بعينه إثر الاعتداء عليهما.

وأكد المحافظ على إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للطبيبين وعلاجهما علي نفقة الدولة، مع التشديد علي الأجهزة المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط وإحضار الجناة، على أن تقوم مديرية الصحة وإدارات المستشفيات العامة بتكثيف الإجراءات الأمنية بأقسام الاستقبال للقضاء على مثل هذه الاعتداءات.

وأشاد الدكتور أحمد فوزي نقيب الأطباء بسوهاج بزيارة المحافظ للأطباء المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية وأبدى المحافظ استياءه التام لمثل تلك التصرفات ضد الأطباء أثناء قيامهم بواجبهم في ظل الظروف الحالية داخل المستشفيات.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع